وادي شعم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإبتذال وصل للكعبة المشرفة....وين المسلمين؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وادي شعم الرحال
عضو


ذكر عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: الإبتذال وصل للكعبة المشرفة....وين المسلمين؟؟؟   الأحد 20 يوليو - 5:37:32

::+:: بســـم الله الرحمن الرحيم ::+::

:؛:؛ الســـلام عليكم والرحمه :؛:؛

شحااالكم شياب وعيايز ... شباب وصبايا






طال حقد شيطان الأرض الأكبر أمريكا جميع المواقع وجميع البلدان العربية والإسلامية فلا تكاد تخلو دولة تتكلم العربية أو تدين الإسلام من حقد اتضح جليا في ممارسات الظلم والنهب والسلب و الإرهاب والإجرام عليها من قبل الشيطانه أمريكا بقيادة بوش.

أمس والقريب جدا لم يسلم رسول أمة الإسلام عليه الصلاة والسلام من سذاجة رسام تافه جل همه أن يخرج للإعلام ويضيء اسمه بانتهاكه لحرمة رسول العالم رسول الإسلام والمسلمين، فما كان منا نحن العرب؟؟ بعضنا توقف عن شرب حليب الدنمرك وبعضنا قاطع الاجبان وبعضنا ثار وخرج للشوارع منتقدا غاضبا ثائرا طالبا بمزيد من النصرة،،، وقيل أن ردة الفعل العربية أودت بمئات الملايين كخسارة اقتصادية تكبدتها الدنمرك وان دل هذا يدل على استطاعتنا فعل شيء ما كيف لا ونحن دول الاستهلاك لا الإنتاج؟.
نعم تأثر العالم العربي والإسلامي بالإساءة لرسولنا العظيم، ليغضوا النظر عن الانتهاكات التي تمارس من قبل إسرائيل ضد مسراه عليه السلام، فها هي إسرائيل ربيبة شيطان الأرض تنتهك الأقصى وللأسف في ظل صمت عربي كامل وتحديدا رسمي عربي ،، فلماذا؟؟

وهذا ليس بجديد!!! لكن الحدث العظيم والمشين لكافة المسلمين هو تمثيل مكة المكرمة والحرم الشريف بمبنى أسمته أمريكا تفاحة مكة، في انتهاك صارخ لحرمة معراج الرسول وقبلة المسلمين، مستخفة بكل مسلم وبكل عربي، فأي هدف تريد شيطانة الأرض من وراء هذا البناء والذي خطط له أن يكون مشابها لقبلة المسلمين في التخطيط المعماري ومشابها لقبلتنا بالاسم إذ أسمته تفاحة مكة، أي تفاحة التي يبنى فيها ما يشبه حجر الجنة الحجر الأسود أي تفاحة والتي تحقر كافة المسلمين، فمكة المكرمة للعبادات أما مبنى الاخساء يحتوي بارات،، فكيف لنا امة الإسلام من الصمت؟؟؟.

حقا إن الذي يحدث لهو الغريب العجيب!!! تكاتف قوى الشر كاملة على رسولنا العظيم بانتهاك مسراه ومعراجه والتمثيل لرسمه بما يسيء له ولكل من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله!!!. قد يكون الذي يحدث ليس غريبا على كفرة وطامعين في الدين الإسلامي وراغبين في تدميره وتدمير المسلمين تارة بانتهاك الحرمات المقدسة وتارة بالاحتلال وتارة بفرض التبعية اللعينة بكافة أنواعها السياسية والاقتصادية وكذا الاجتماعية تحت مسميات واهية كالعولمة والخصخصة والتطبيع والديمقراطية، فهم الطغاة وهم المتربصين، لكن أين نحن امة العرب؟؟ أين هم زعماء العرب؟؟ أين هم حماة الدين وأصحاب الكلمة؟؟ وأين رفاق أمريكا؟؟ وأين الموالين؟؟ وأين المطبعين ومن يمدون قوى الشر بما تملك الأرض من خير؟؟ اهو التطبيع ونقل الحضارة أن ينقل عدو الإسلام إسم مكة ورسمها باسم تفاحة مكة؟؟ أم انه نقل للعمارة والفنون الإسلامية إلى أمريكا؟؟ اهذا هو التطبيع الذي نريد؟؟ فهل كفر مسلم عربي بدين ؟؟ وهل مَثَل مسلم بِشخص نبي أو رسول لقوم غير مسلم والعياذ بالله؟؟ وهل نقل اسم كنيسة أو حتى كنيس وبني على غراره وَكر في دولة إسلامية والعياذ بالله؟؟

فإلى أين أمة محمد؟؟؟؟ فمحمد عليه الصلاة والسلام والدين الإسلامي يتعرضا لأشرس حملة تشويه واستهداف، وآن لكل من آمن بالله ربا وبمحمد نبيا أن يقول لا لأمريكا ولا لمشاريعها في كافة الدول العربية ولا للتعامل مع كل من يُهين ديننا ونبينا ولا وألف لا لمن لا يقولها ولمن يتستر على الكفر أو يتخاذل حياله أو معه.

نهاية تبا للتخاذل وتبا لمبدعي ومبتدعي التخاذل،، وتبا للضعف والاستسلام،، وتبا لهذه المرحلة التي وصلتها أمة العرب من الضعف والمهانة والتلاعب بمقدراتها وأقدارها ودينها على مرأى منهم وهم لا يحركون ساكنا وبعضهم يلوح بعلم الغزاة كمخرج من واقع حال،، فهل ستقف دولة عربية معلنة مقاطعة أمريكا نصرة لمكة وإجلالا لمن اجل مكة وبعث نبينا من مكة؟

(((أعداء الإسلام لا يكفون عن الإساءة لديننا الحنيف تارة بالرسوم الكرتونية لنبي الإسلام وتارة بكتابة قرآن محرف والآن بعمل مشروع تصميم يشبه مكة ألمكرمه وأسموه تفاحة مكة فيه بارات وسيكون مفتوح 24 ساعة كمكة ألمكرمه لعنهم الله،،
اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك اللهم اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من أراد بنا وبالإسلام شرا فرد كيده في نحره ---انشر الموضوع لعل وعسى يستطيع المسلمون بتكاتفهم إيقاف المشروع . رابط الموضوع

]

منقوووووووووووول للفائدة


ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

::+:: والســـموحه ع القصور ::+::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإبتذال وصل للكعبة المشرفة....وين المسلمين؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي شعم :: المنتديات العامة :: القسم الإسلامي-
انتقل الى: